شركة HP تضع معالجات Ryzen Pro 4000 مع بطاقة 1660 Ti في أجهزة الأعمال!

منذ 1 أسبوع 14


أعلنت HP اليوم عن تحديث التشكيلة الخاصة بها لأجهزة الإستخدام المكتبي الصغيرة لكي تضم EliteDesk 805 G6 الذي سيدعم معالجات Ryzen Pro 4000 المدمجة والمصممة من أجل أجهزة سطح المكتب بشكلٍ خاص. أي نعم، هذه الأجهزة ليست بالحجم الذي نتوقعه، لكنها لا زالت صغيرة.

السبب في إرتفاع حجم هذه الأجهزة هو وجود إمكانية تركيب بطاقة رسومية خارجية ووجود معالج أقوى يحتاج إلى التبريد. لا ننسى أيضاً أن هناك العديد من التوصيلات أيضاً. كل هذا جعل هذا الجهاز يأتي بمقاس الـ 7×6.9×1.4 بوصة بوزن كيلو ونصف لكي تقوم بتركيبها خلف الشاشات الكبيرة.

HP EliteDesk 2

بالنسبة للخيارات الرسومية، نحن نتحدث هنا عن إمكانية تركيب معالجات بين Ryzen 3 Pro 4350GE وRyzen 7 Pro 4750G الذي يأتي برسوميات Vega. المساحة الداخلية الخاصة بهذا الجهاز تمكنه من إستضافة بطاقة NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti أيضاً، مما يعطي دفعة رائعة في الأداء.

بالنسبة للذواكر والتخزين، يمكنك وضع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذواكر الـ DDR4-3200 من خلال منفذين من منافذ الـ SODIMM. يمكنك تركيب أي وحدة SSD يمكنك التفكير فيها لأنها يمكن تركيب وحدتين بمقاس الـ M.2 2280 مع وحدتين بمقاس الـ 2.5 بوصة من الـ SATA SSD أو الهارد ديسك. هناك مدخل أيضاً لتركيب وحدات الـ WiFi-6 والـ Bluetooth وتأتي بمقاس الـ M.2 2230.

بالنسبة للمداخل والمخارج، النسخة التي تأتي بدون بطاقة GeForce ستعتمد على ستة مداخل من نوع USB-A 3.1، مدخل من نوع USB-C، ثلاثة مداخل من نوع Display Port 1.4 ومدخل للشبكات. عند الحصول على البطاقة الرسومية، ستتمتع بنفس التوصيلات مع ثلاثة مخارج من نوع DisplayPort mini ومخرج من نوع HDMI mini أيضاً.

لم يتم الكشف بعد عن سعر هذا الجهاز أو المنطقة التجارية التي سنراها فيه، لكن من المفترض أن يتم هذا الكشف في خلال الأسابيع القادمة من خلال HP وشركائها!

The post شركة HP تضع معالجات Ryzen Pro 4000 مع بطاقة 1660 Ti في أجهزة الأعمال! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال