شاهد Dirt 5 وهي تعمل لأول مرة على Xbox Series S!

منذ 1 أسبوع 12


كشفت Codemasters منذ قليل وخلال معرض PAX Online عن نظرة أولية للعبتها Dirt 5 وهي تعمل على Xbox Series S مع الوصول لدقة عرض 1440p ، لنتعرف على التفاصيل..

من خلال نظرتي الأولى للعرض يمكنني التأكيد بأن هناك بالفعل إنعكاسات جيدة على الأسطح المائية ولكني لم أشعر بأن تلك اللعبة هي لعبة جيل جديد وليس بسبب المنصة نفسها ولكن محرك اللعبة نفسه وطريقة تطويرها تبدو كما ولو أنها لعبة PS4 مثلاً أو Xbox One على الجيل الحالي ، أما بالنسبة للأداء فلا أعرف هل هذا عيب تقني من طرفي أم لا ولكني لم أشعر بأن اللعبة تصل لـ 60fps حتى على دقة عرض 1080p و 1440p والتي من المفترض أن يصل Xbox Series S بها لـ 120fps في بعض الألعاب وكما أرتنا Xbox مع لعبتها Gears 5 في عرض سابق.

من ناحية تتبع الأشعة لم أشم وجود أو تفعيل هذه الخاصية للحفاظ على معدل الإطارات طبعاً ولكني لم أقتنع بهذا المقطع وأحتاج لرؤية المزيد من الألعاب وهي تعمل على Xbox Series X أولاً للحكم النهائي ، حتى الآن لا نملك لـ Xbox أي كرامات من ناحية أسلوب اللعب سوى في لمحات Gears 5 والآن Dirt 5 فقط..

عموماً تصدر Dirt 5 في 6 نوفمبر المقبل على PS4 ، Xbox One والـ PC مع ترقية مجانية لنسخة اللعبة من الجيل المقبل على Xbox Series X و Xbox Series S في 10 نوفمبر المقبل وموعد غير محدد لنسخة PS5 حتى نعلم ميعاد إصداره طبعاً ، شاركونا رأيكم في العرض نفسه.

The post شاهد Dirt 5 وهي تعمل لأول مرة على Xbox Series S! appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال