تسريب موعد مؤتمر أبل القادم للإعلان عن هواتف iPhone 12

منذ 3 أسابيع 14


أحبط الكثيرون من عدم إعلان أبل عن هواتف iPhone 12 في مؤتمرها الأخير منذ أسبوعين مكتفية بالإعلان عن بعض أجهزة iPad, ساعتين ذكيتين ومجموعة من الخدمات الجديدة. محبي هواتف الشركة الأمريكية ازدادوا إحباطاً لأن الشركة لم تذكر أي معلومات حول الهواتف المرتقبة خلال المؤتمر أو بعده ليظل موعد إطلاقه مجهولاً بصورة رسمية ولكنه أصبح الآن معروفاً بفضل التسريبات.

حساب Jon Prosser على تويتر كشف في تغريدة جديدة له أن مؤتمر أبل للإعلان عن هواتف iPhone 12 سيعقد يوم 13 أكتوبر المقبل على أن يفتح باب الحجز المسبق بعد المؤتمر بثلاثة أيام أي يوم 16 أكتوبر وتتوافر الهواتف في الأسواق بداية من 23 أكتوبر. هذه التواريخ مؤكدة بنسبة كبيرة فـ Jon Prosser يمتلك سجل كبير من التسريبات الموثوقة كان أخرها وأبرزها كشفه عن خطة أبل لتأجيل إطلاق هواتف iPhone 12 لما هو بعد مؤتمرها الأخير الذي عقد منذ أسبوعين.

مؤتمر أبل المنتظر يوم 13 أكتوبر المقبل قد لا يقتصر على هواتف iPhone 12 فقط بل قد تتجه الشركة الأمريكية للإعلان عن بعض الأجهزة الأخرى والتي يمكنكم التعرف عليها عبر موضوعنا التالي: 5 منتجات سوف تكشف عنها أبل قبل نهاية هذا العام 2020

The post تسريب موعد مؤتمر أبل القادم للإعلان عن هواتف iPhone 12 appeared first on عرب هاردوير.

اقرأ مصدر المقال